الفنانة لبلبلة ترتكب خطأ فاضح فى انتخابات الرئاسة

 

كتب: جميلة الشويخ

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن خطأ فاضح ارتكبته الفنانة لبلبة فى أول أيام انتخابات الرئاسة والتى جرت أمس الأحد وتستمر حتى الثلاثاء المقبل ،حيث تم رصد تصويتها مرتين فى مخالفة لقانون الانتخابات 

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر فى بيان لها فى وقت سابق من يوم الأحد، رصد واقعة تصويت إحدى الناخبات مرتين في الانتخابات الرئاسية 2024، وتم إحالة الواقعة إلى جهات التحقيق.

وأشارت لميس الحديدي فى برنامجها التلفزيوني ، إلى تكرار تصويت الفنانة لبلبة في الانتخابات الرئاسية 2024، مرتين الأولى بالقنصلية المصرية بجدة بالسعودية في أثناء حضورها فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بالمرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية.
وجاءت المرة الثانية أمس الأحد ،بعد افتتاح لجان التصويت داخل مصر، موضحة أنه ربما حدث بدون قصد أو دون معرفة منها بلوائح المشاركة الانتخابية في التصويت، رغم أنه يعد جريمة ومخالفة انتخابية.
واتخذت اللجنة الانتخابية العامة، والتي تشرف على لجنة الاقتراع الفرعية التي أدلت أمامها الناخبة بصوتها، الإجراءات القانونية اللازمة حيال الناخبة، وإحالتها إلى جهات التحقيق القضائية المختصة.