حقيقة الحالة الصحية الحرجة للرئيس الأمريكي بايدن

 

كنب: السياسي ووكالات

فى أول رد على ما أثير حول الحالة الصحية الخطيرة للرئيس الأميركي جو بايدن ، قال طبيبه أن أعراض كوفيد-19 لدى الرئيس الأميركي اختفت تماما تقريبا، وإن النبض وضغط الدم والتنفس ودرجة الحرارة في المعدلات الطبيعية.

وقررت الرئيس بايدن فى وقت سابق الانسحاب من سباق الترشح للرئاسة أمام ترامب، بعد ضغوط كبيرة عليه من عدد غير قليل من أعضاء الحزب الديمقراطي، خاصة بعد فشله فى المناظرة أمام منافسه ترامب الشهر الماضي. 

وأعلن بايدن دعم ترشيح نائبته كمالا هاريس لمنافسته ترامب مرشح الحزب الجمهوري فى الانتخابات الرئاسية المقرر اقامتها فى شهر نوفمبر المقبل .

ترامب يشكك فى صحة بايدن

ولا يعتقد دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للرئاسة، أن يكون بايدن قد أصيب بكورونا ولكنه يري أن أسباب انسحابه هو الهزيمة المذلة له خلال المناظرة .

ونشر ترامب مساء الأحد، على منصة “تروث سوشيال: “هل يعتقد أحد حقًا أن جو (بايدن) كان مصابًا بكوفيد؟ لا، أراد الخروج من السباق منذ 27 يونيو، ليلة المناظرة، حيث تم إضعافه بالكامل. كانت تلك اللحظة الكبرى التي أدت إلى احتضار بايدن. كانت تلك هي اللحظة التي تم فيها الكشف عن جو على حقيقته، فهو رجل لا يتسم بالكفاءة وما كان ينبغي له أن يصبح رئيسًا أبدًا. جو بايدن غير صالح للخدمة – إنه يدمر بلدنا