أول رد لمؤمن زكريا على اختلاق قصة سحر وأعمال بالمقابر ضده

 

كتب: انجى جمال وجميلة الشويخ

حسم نجم مصر اللاعب الخلوق مؤمن زكريا حالة الجدل حوله ، والتى كانت مقترحات جدل واسع فى مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية ،حول تنفيذ أعمال سحر بشأنه .

والقت وزارة الداخلية للقبض على المتهمين بنشر الشائعات حول اكتشاف سحر في أحد المقابر
وتسببت فى حالة جدل

ونشر مؤمن صورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إكس” مكتوب عليها الدعاء التالي : “حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ظلمني وعلى كل من حرض عليّ. ومن استغل طيبتي وإحساني”.

وأضاف : “حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كفر، وقال خلفي كلمة شريرة، ومن آذاني، ومن فرح بحزني وهو خير وكيل على كل من ظلمني وتخلى عني وأبكاني”.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية،حول قصة متداولة عن النجم مؤمن زكريا.

بعدما تم الترويج لواقعة العثور على أعمال سحر له بمقابر النجم مجدي عبد الغني وهو ما تبين لاحقا كذبه.

وزارة الداخلية تكشف الحقائق

وكشفت وزارة الداخلية المصرية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني.

ويتضمن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وحسب بيان الداخلية، فإنه بعد فحص الفيديو المتداول والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، تم تحديد المتورطين في هذه الواقعة، المتهم الرئيسي، وهو عامل مدافن.

اعتراف المتهمين بالجربمة النكراء

واعترفت المتهم أنه خطط لهذه الواقعة مع ابنه وثلاثة آخرين، بينهم سيدة، قاموا بجمع الأدلة الزائفة من صورة لمؤمن زكريا، طلاسم وأدوات سحرية مزعومة.

وقاموا بدفنها أمام المقبرة، هدفهم كان إلصاق التهمة بالكابتن مجدي عبدالغني واستغلال شهرة مؤمن زكريا لجذب الانتباه وتحقيق مكاسب مالية.

وتم القبض على المتهمين الأربعة وتقديمهم للنيابة العامة، حيث اعترفوا بجريمتهم .

وأكدوا أنهم قاموا بتلفيق الواقعة لتحقيق انتشار واسع على الإنترنت واستغلال الحالة الصحية لمؤمن زكريا في كسب التعاطف والمال.

وأمرت النيابة بحبس 4 متهمين في الواقعة احتياطيًا على ذمة التحقيقات على أن يراعى لهم التجديد، في الموعد القانوني المحدد .

إلقاء القبض على المتهم الخامس الهارب

كما أمرت بإخلاء سبيل صاحب الاستوديو الذي طبع عنده المتهمون صور مؤمن زكريا تمهيدًا لكتابة الطلاسم عليها.

وتمكن اليوم الأربعاء رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم الخامس الهارب، من المكان الذي كان يختبئ فيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضه على النيابة العامة، لمباشرة التحقيق معه.

اترك تعليقاً