آمال ماهر حديث الساعة فى السعودية والوطن العربي

 

كتب: محمد حنفي

تصدرت الفنانة المصرية الجميلة آمال ماهر التريند فى مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث فى الوطن العربي ،لمتابعة حفلها الغنائي الأول بمدينة جدة المملكة العربية السعودية ،والتى انطلقت فى وقت سابق من مساء الجمعة.

ويحظى الحفل الغنائي للفنانة آمال ماهر بمتابعة غير مسبوقة من الجمهور السعودي والاعلام العربي، لتغطية هذا الحدث الغنائي الضخم على أرض السعودية .  

قالت آمال ماهر فى تصريحات سابقة لها ، إن نفاد تذاكر حفلها الأول في السعودية قبل موعده بأيام، يعكس حجم محبة الجمهور لها، مؤكدة أن ذلك يضاعف حجم المسؤولية، ويعني لها الكثير.

وأعربت الفنانة المصرية عن اشتياقها لرؤية الجمهور السعودي، حيث من المزمع أن تحيي أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، الجمعة، في “أونيكس أرينا”، ضمن برنامج “تقويم جدة”.

وعن طقوسها قبل أي حفل غنائي لها، قالت إنها تشعر بحالة من القلق والتوتر، لذلك تدخل في حالة صمت نوعا ما، كما أنها تحرص قبل الحفل على النوم لوقتٍ كافٍ ، فضلا عن تناول المشروبات الساخنة.

وأضافت: هذه المرة الأولي التي سألتقي فيها الجمهور السعودي، لذلك أشعر بمسؤولية كبيرة جدا ، ولم أقضِ فترة راحة فور وصولي مدينة جدة، حيث توجهت فورا إلى البروفة، لرغبتي بتقديم حفل مميز، لأن الجمهور السعودي يستحق ذلك